سوق مصر egymarket1

29‏/08‏/2011

عودة الاهلى من الجزائر .. تعادل الاهلى سلبيا مع المولودية الجزائر

فريق الأهلى  
فريق الأهلى


الأهلى يعود من الجزائر اليوم بعد التعادل سلبيا مع المولودية

فتحى الشافعى

تعود بعثة النادى الأهلى ظهر اليوم الاثنين، للقاهرة قادمة من الجزائر بعد التعادل سلبيا مع المولودية أمس بملعب "5 يوليو" فى الجولة الرابعة، للمجموعة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة الجزائر فى التاسعة والنصف من صباح اليوم، وتصل القاهرة فى الثانية ظهرا.

ويحتل الأهلى حاليا المركز الثالث فى المجموعة برصيد 5 نقاط خلف الترجى والوداد المغربى، أصحاب المركزين الأول والثانى برصيد 6 نقاط، ويتذيل المولودية برصيد نقطتين، ويلتقى الأهلى مع الوداد بالمغرب فى الجولة الخامسة فيما يستضيف الترجى الوداد فى الجولة ذاتها.

ويحصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة، بمناسبة عيد الفطر المبارك قبل بدء الاستعداد لمباراة كيما أسوان، فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر لها يوم 6 سبتمبر المقبل.

الانطباع الاول .. كيف تحصل على أفضل أنطباع لرئيسك فى العمل ؟؟!!

دائما ما يقال >> الأنطباع الاول يدوم ... او انه من الصعب محو اول صورة تحفرها فى بالك .. 

اذا معا زوار موقع سوق مصر .. egymarket >> من المهم وفى نقاط ان نعرف . كيف نبنى أفضل أنطباع ؟؟ !! 
http://3.bp.blogspot.com/_eSYH7vY_auE/S2v-V_guDRI/AAAAAAAAAPQ/_rZElfETkDk/s400/first-impression-main_Full.jpg
   
    اثبتت الدراسات ان انطباعات عند مديرك في العمل هى سبب في الترقه في المعامله الحسنه في الراحه النفسيه للموظف وكذلك العكس ..!! وان افضل استراتيجيه للتماشي مع رئيسك الجديد هي ان تعد العدة لأقامة علاقة جيده معه منذ البدايه كما قال "ويل ديلسون" بولاية فلوريدا يقول " ما أصعب تغيير الأنطباعات الأولى ! واذا بدأت بداية خطأ مع صاحب العمل ,فإن التغلب على الأنطباعات السلبية التي تؤدي اليها تلك البدايةقد يتطلب الكثير من الجهد والعناء " 
   
وفعلا لو لاحظتم عندما ياخذ عنك المدير او صاحب العمل فكره فأنها ستعلق في ذهنه وسيتذكر الانطباع الاول في كل مر يراك فيها لذا فمن الصعب جدا ازاله الفكره الانطباع الاول من ذهن صاحب العمل لذا : يجب اعطاء صاحب العمل الانطباع الحسن منذ البدايه .

والسؤال المهم كيف اعطي رئيسي في العمل انطباع حسن عني؟؟

الجواب : اتبع الخطوات السبعة 7 الموجوده تحت ونقلك مبروك مديرك اخذ عنك انطباع حسن : نصااااااائح هامة >>

اخبار > الموازنة العامة للدولة .. جملة الايرادات والمصروفات ...

سوق مصر egymarket1
الموازنة العامة للدولة بين العجز والاستدانة لتوفير المنصرف .. وموارد وثروات غير مستغلة ... 




اولا :: معا لنعرف ماهي الموازنة العامه ؟؟ !! 

الموازنة العامة لأي دولة هي إجمالي الإيرادات المتوقعة للدولة دي من ضرائب وربح استثمارات ومنح .. وإجمالي المصاريف المتوقعة للدولة زي المرتبات والخدمات الأساسية والبنية التحتية وسداد الفوائد ..


الدولة التي يكون أرباحها أقل من مصاريفها يحصل عندها عجز وتضطر الى ان تسدد العجز بأنها تاخد قروض يا إما من القطاع الخاص أو من دول أجنبية .. مصر السنة دي إجمالي إيراداتها 349 مليار جنيه ومصروفاتها 490 مليار جنيه .. يعني صافي عجز: 490 - 349 = 141 مليار جنيه على الحكومة توفيرهم عن طريق القروض ده غير سداد الديون المستحقة سابق .



سوق مصر .. 
اول باول .. اخبار مصر .. من سوق مصر

...تابع القراءة