سوق مصر egymarket1

27‏/08‏/2011

اسعار ومواصفات لاب تــــوب .... ماركات متنوعه ..


 مع سوق مصر ... 
الجديد والجديد فى سوق الكومبيوتر واللاب توب ..

أصبح الكومبيوتر المحمول أحد الاحتياجات والمتطلبات للشباب وأصحاب الشركات والاعمال .. للميزاته المتعددة لقدراته واحجامه سهلة الحجم .

التالى هو ماركات متعددة .. ومواصفاتها واسعارها ... كالتالى :: 

جروب على فايس بوك يطالب بتــأميم " عـــز الدخيله "

موقع الفيس بوك 

كتب محمود عسكر
حذر عدد من الاقتصاديين من تداعيات المطالب بالعودة لتأميم الشركات المملوكة لرجال أعمال يتم التحقيق معهم حاليا فى قضايا فساد أو الشركات التى تعمل فى صناعات استراتيجية، وعلى رأسهم أحمد عز إمبراطور الحديد، حتى أن مجموعة من الشباب أنشأوا حملة على الفيس بوك للمطالبة بتأميم شركة حديد عز الدخيلة، تحت اسم "الحملة الشعبية لطلب تأميم شركة حديد عز- الدخيلة"، ووصل عدد مشتركى الصفحة إلى 7 آلاف مشترك خلال أيام قليلة من إنشاء الصفحة، واهتموا بشرح عدد من المصطلحات الاقتصادية والاتفاقيات الاقتصادية الدولية مثل الكويز.


وكتب مسئولو الصفحة أن السبب الرئيسى لإنشاء الصفحة، هو تجميع أكبر عدد من الأصوات المطالبة بعودة مصنع "شركة إسكندرية الوطنية للحديد و الصلب" - حديد الدخيلة - (حديد عز سابقا) لملكية للدولة.


وأضاف مسئولو الصفحة أنه يجب أن تكون المادة الأساسية لصناعة المساكن، وجميع المنشآت الخرسانية والحديدية تحت سيطرة الدولة، وليست محتكرة من فرد واحد، والتأميم الذى ندعو إليه هو هدفه جعل الموارد الرئيسية والقومية (فقط) ملكا للدولة كالحديد والقمح والسكر والكهرباء، وغيرها من الأساسيات التى لا يمكن أن يتحكم فرد فيها، نظرا لاحتياج كل أفراد الوطن إليها.


من جانبه نفى المهندس محمد عادل الموازى، رئيس الشركة القابضة للكيماويات، والقائم بأعمال وزير الاستثمار، نية الدولة خصخصة أو تأميم أية شركة فى الفترة الحالية أو فى المستقبل، مؤكداً أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لتسيير الأعمال فى الفترة العصيبة التى يمر بها الاقتصاد الوطنى، للحفاظ على الوضع الحالى، بحيث لا يتذبذب للأسوأ.


وأوضح الموزى لـ"اليوم السابع" أنه لا يؤيد المطالبات بتأميم شركة "عز- الدخلية" بالإسكندرية، إلا أنه أكد على ضرورة احترام القانون والأحكام القضائية فى حال صدورها، وعدم استباق الأحداث بتوقعات قد تضر بالاقتصاد، مضيفاً أن التأميم أمر غير وارد فى أجندة الحكومة الحالية.


وقال محسن عادل خبير سوق المال إن المطالب بالعودة لنظام التأميم للشركات بشكل مطلق، على أن سيلحق الضرر بالمستثمرين فى البورصة حاملى أسهم هذه الشركات، فضلاً عما سيلحق من ضرر لمن لهم حصص فى الشركة، هذا بالنسبة للحالات المشابهة لشركة عز - الدخيلة.


أما بشكل عام، فإن الفكرة من شأنها أن تثير الخوف عند المستثمرين بالسوق، فضلاً عما سيمثله هذا القرار من خطورة على الاستثمارات الأجنبية، وتصبح مصر طاردة لها للاستثمارات، حيث لا يقبل أى مستثمر أن يأتى إلى مصر، ويبنى مصنعا ويبذل قصارى جهده فيه، ثم تأتى الحكومة وتؤممه مهما كانت الأسباب.


تابعونا على سوق مصر egymarket1 
يصلك كل جديد

توقعات أرتفاع اسعار الذهب خلال العيد

صورة أرشيفية

كتب أحمد يعقوب
Add to Google
ارتفعت أسعار الذهب فى السوق المحلية متأثرة بصعود الأسعار فى بورصة نيويورك، وانتهاء مرحلة جنى الأرباح - العمليات البيعية من قبل المستثمرين - والإغلاق أمس، الجمعة، عند مستوى 1830 دولاراً للأوقية، بمقدار صعود بلغ 100 دولار للأوقية، عن المستوى الذى سجله، أمس الأول، الخميس، وفقا لما قاله إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لــ "اليوم السابع".

وتوقع واصف، استمرار الذهب فى اتجاهه الصعودى خلال أيام عيد الفطر، وأن يسجل المعدن النفيس، رقماً قياسيا جديداً خلال تعاملات الأسبوع الجارى، فى بورصة نيويورك للمعادن، وعلى مستوى السوق المحلية من المتوقع أن يتزايد إقبال المواطنين على الشراء خلال عيد الفطر، مضيفاً أن سعر الجرام عيار 21 سجل 305 جنيهات، وعيار 18 سجل 261.4 جنيه، أما عيار 24 فسجل 348.5 جنيه، وسجل سعر الجنيه الذهب 2440 جنيهاً.

وأضاف نائب رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن حركة مبيعات الذهب تراجعت فى السوق المحلية بنسبة حادة بلغت 60%، فى أواخر أيام شهر رمضان، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، وهو أدنى مستوى للمبيعات منذ أكثر من 30 عاماً، وبنسبة 50%، مقارنة بباقى شهور العام، وأن الإقبال على شراء السبائك والجنيهات الذهبية ارتفعت بنسبة 20%، بهدف الاستثمار، وترجع الإقبال على المشغولات الذهبية بنسبة حادة.



تأجيل الدراسة بالجامعات إلى الأول من أكتوبر بدلا من 17 سبتمبر


الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى 
الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى


        كتب محمد البديوى


قرر المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى بدء الدراسة هذا العام يوم السبت الموافق أول أكتوبر، انتظارا لإجراء الانتخابات على الأماكن الشاغرة بالجامعات المصرية قبل بداية شهر أكتوبر.

وقال بيان رسمى للمجلس صباح اليوم، إنه سيبدأ الجدول الزمنى لإجراء انتخابات القيادات الجامعية يوم 29 أغسطس، بإعلان آليات اختيار القيادات الجامعية وينتهى انتخاب القيادات أول أكتوبر، وأنه تقرر تأجيل الدراسة لبدء العام الجديد فى ظل وجود هيكل أكاديمى وقيادى متكامل للجامعات المصرية.


وظائف جديده .. من سوق العمل

http://www.10-am.biz/images/articles/505.png
نواصل معا .. من ايجي ماركت 1 .... فتح ابواب الوظائف فى .. سوق مصر 
:: وهي كالأتى ::
مدارس الصحوة للغات تطلب

مدرسين Math
مدرسين English
مدرسين Science
ت : 0197778740 / 0121129440

مكتب استشارى هندسى يطلب
مهندسين ميكانيكا حريق خبرة 9 سنوات
مهندسين ميكانيكا صحى خبرة 9 سنوات
مهندسين ميكانيكا تكييف خبرة 9 سنوات
مهندسين ميكانيكا تصميم خبرة 9 سنوات
مهندسين معمارى انشائى خبرة 4 سنوات
مهندسين معمارى تصميم خبرة 4 سنوات
ت :24013649


مندوبين مبيعات مستلزمات الاسنان لشركة بمساكن شيراتون
weeklyjob@yahoo.com

حضانة لغات بمدينة نصر تطلب
مدرسات جميع التخصصات
اخصائية نفسية
01517615376 01517615382


English / Arabic Translator for An International Organization
university degree in translation - arabic mother tongue
Experience 6 years
cai_adm@icrc.org


موظف مبيعات لمعرض موبيليا
ت : 0117774554

شركة اعلامية رائدة تطلب
مدير خدمة العملاء قسم اعلان
موظف خدمة العملاء قسم اعلان
مندوبين مبيعات اشتراكات
مندوب اعلانات ملاحق
مندوب اعلانات مبوبة
مندوب اعلانات مواقع الكترونية
mediajob.apply@gmail.com
خبرة فى مجال بيع المنتجات الاعلامية - خلفية جيدة فى سوق الاعلان - خبرة سابقة بنفس المجال - اللغة العربية هى اللغة الام ويفضل الالمام باللغة الانجليزية - مهارات اتصال ممتازة



شركة مقاولات كبرى تطلب
محاسبين مواقع
مهندسين مكتب فنى
مهندسين موقع
مدير مشروعات
ت : 0112299900 / 0119017290


مهندسين صيانة المحمول لشركة مساهمة بمجال استيراد اجهزة المحمول
cv.right.eg@gmail.com
رمز الوظيفة 1

محاسبين لشركة مساهمة بمجال استيراد اجهزة المحمول
cv.right.eg@gmail.com
رمز الوظيفة 3


امناء مخازن لشركة مساهمة بمجال استيراد اجهزة المحمول
cv.right.eg@gmail.com
رمز الوظيفة 4

مهندسين زراعيين لشركة زراعية كبرى
ت : 0102094464 / 0106570302 يفضل سكان القليوبية والمناطق المجاورة

كاشير لماركت باكتوبر
ت : 0123100701 / 0121111104

محاسب لماركت باكتوبر
ت : 0123100701 / 0121111104

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


نتمني لكم كل التوفيق

egymarket1
http://static.mubasher.info/File.Story_Image/2418049.jpg 

   قررت الشركة المصرية للاتصالات مد فترة تحصيل فاتورة يوليو 2011 للتليفون الأرضى بدون مصاريف إدارية حتى يوم 15 سبتمبر القادم، بدلا من آخر أغسطس الجارى.

     وقال المهندس محمد عبد الرحيم، الرئيس التنفيذى، والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة قررت مد فترة التحصيل بدون مصاريف إدارية لضيق الوقت خلال شهر رمضان، وكذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك. 
       وأوضح عماد الأزهرى، نائب أول الرئيس التنفيذى للشئون التجارية، أنه تيسيرا على العملاء ولضمان سرعة وسهولة التحصيل فإن الشركة أتاحت العديد من منافذ التحصيل الخارجية، بالإضافة إلى منافذ تحصيل الشركة ومن بينها النوادى والنقابات ومكاتب البريد ومراكز خدمة العملاء ومراكز خدماتى ومراكز خدماتك والسداد عن طريق موقع الشركة على الإنترنت، بالإضافة إلى خدمة مدفوعات فورى، التى تسمح بالسداد من خلال العديد من المحلات والسوبر ماركت وماكينات الصرف الآلى.
      يذكر أن فاتورة يوليو كان مقررًا لها فترة تحصيل 40 يوماً بدون المصاريف الإدارية تنتهى بنهاية شهر أغسطس 2011 المقدرة بـ1.5% بحد أدنى عشرة جنيهات.

دائما الجديد والجديد من الاخبار .. مع سوق مصر 
تابعونا على الفايس بوك facebook  ::        

http://www.facebook.com/pages/Egymarket-%D8%B3%D9%88%D9%82-%D9%85%D8%B5%D8%B1/177818052274071

عطلة البنوك .. تبداء من يوم الثلاثاء

عطلة بالبنوك بدءأ من الثلاثاء المقبل لثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر
البنك المركزي المصري 


أعلن البنك المركزي المصري الخميس أنه تقرر تعطيل العمل في كافة البنوك العاملة في مصر خلال الفترة من الثلاثاء المقبل حتى يوم الخميس أول سبتمبر وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.
وأوضح البنك المركزي، في بيان له الخميس، أنه سيتم استئناف العمل في جميع البنوك وأفرعها اعتبارا من الأحد 4 سبتمبر القادم.

عيد فطر مبارك .. كل عام وانتم بخير




كل عام وانتم بخير .. 

من دواعى سرورنا .. وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ونهاية الشهر الفضيل 
يسرنا ان نعلن 

فرصة ممتازة للاعلان
عبر " سوق مصر " Egymarket1 

مجاناااااا
ولفترة محدودة

 والنشر على اوسع نطاق على الانترنت 
بالأضافة للفايس بوك وتويتر .. 

لمراسلتنا او ارسال بياناتكم : 
a.elsayed_90@hotmail.com


سوق مصر ... لكل مصر

...تابع القراءة